Personalized natural skincare Routine tips by your skin type

الكشف عن الكود الفريد لبشرتك

تصميم روتين العناية بالبشرة الخاص بك والمخصص لنوع بشرتك

في مخزن الإمارات العربية المتحدة، سئمنا من رؤية نسخ وإعادة إنتاج أفكار الآخرين حول شكل ومظهر الروتين المثالي للعناية بالبشرة. على الرغم من أننا ندرك من الناحية الفنية مدى صعوبة التنقل في عالم العناية بالبشرة، خاصة عندما يتعلق الأمر بإيجاد الروتين المثالي لنوع بشرتك الفريد، لذلك نقدم لك إرشاداتنا البسيطة ومنتجاتنا المتميزة، ونحن على ثقة من أن هذا سيضعك في مكانك. في طريقك للحصول على البشرة الصحية والمتوهجة التي طالما حلمت بها.

فهم بشرتك

قبل الغوص في تفاصيل كل روتين للعناية بالبشرة، من المهم أن تفهمي نوع بشرتك. حتى الآن، لدينا العادي إلى الجاف، والدهني إلى المختلط، وكل شيء بينهما. كل نوع من أنواع البشرة له خصائص واحتياجات فريدة. من خلال الإشارة إلى نوع بشرتك بالضبط، يصبح من الأسهل اختيار المنتجات ووضع روتين يناسبك بشكل أفضل.

لذا، دعونا نلقي نظرة على كل نوع من أنواع البشرة:

الجلد الطبيعي

واو، محظوظ لك! بشرتك متوازنة بشكل جيد ومنخفضة الصيانة بشكل عام. يمكنك أن تبدأي روتينك اليومي بمنظف لطيف لإزالة الشوائب، ويمكنك حتى استخدام صابون عادي مثل صابونة ميارا إيسينس بيوتي الإسفنجية بخلاصة الورد. ثم اتبعيه باستخدام التونر المرطب لإنعاش البشرة. يعد القليل من المرطب خفيف الوزن مثاليًا للحفاظ على رطوبة بشرتك، لكن لا تنسي أن تنتهي باستخدام واقي الشمس واسع النطاق للحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

جلد جاف

حسنًا. الترطيب. الترطيب. الترطيب. لا أستطيع أن أقول ذلك بما فيه الكفاية. الترطيب هو مفتاح البشرة الجافة. يمكنك دائمًا اختيار منظف كريمي لتغذية بشرتك وتنظيفها دون إزالة الرطوبة. ثم اتبعيه بمصل مرطب. نوصي بواحد يحتوي على مكونات مثل حمض الهيالورونيك للحفاظ على الرطوبة. يمكنك بعد ذلك الانتهاء باستخدام مرطب غني ومطري لتوفير ترطيب وحماية دائمين. نوصي باستخدام مرطب العناية اليومية Plantus MoistSkin، ولكن إذا كنت جريئة بما فيه الكفاية، فيمكنك استخدام زيت الخروع. (ترقبوا مدوناتنا القادمة، حيث سنتحدث عن سبب كون زيت الخروع مثاليًا لترطيب البشرة وجفافها).

بشرة دهنية

على الرغم من أن البشرة الدهنية مزعجة، إلا أنها يمكن التحكم فيها. لتنظيف البشرة بالكامل، استخدمي منظفًا رغويًا أو جلًا لمحاربة اللمعان والزيوت الزائدة. استخدمي مقشرًا خفيفًا يحتوي على حمض الساليسيليك لتنظيف المسام المسدودة وتنظيم إنتاج الزهم. أخيرًا، للترطيب دون إضافة المزيد من اللمعان، استخدمي مرطبًا خفيفًا خاليًا من الزيوت بعد ذلك. نوصي باستخدام مرطب Plantus SmoothSkin للتحكم في الزيت ، لأنه يأتي مع بعض المزايا الإضافية الفريدة التي عليك الحصول عليها.

الجمع بين الجلد

إن الصراع مع منطقة T اللامعة أمر حقيقي. من فضلك فقط التخلي عن تلك المنتجات القاسية. للبشرة المختلطة، التوازن ضروري. استخدمي منظفًا خفيفًا لإزالة الشوائب دون الإفراط في تجفيف بشرتك. ضعي تونر ملطف على المناطق الدهنية واستخدمي مرطبًا خفيفًا لترطيب المناطق الجافة. للحفاظ على بشرتك متوازنة وناعمة، عليك أن تقومي بتقشيرها مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. وهذا هو المكان الذي يأتي فيه مقشر القهوة Miara Essence . عليك أن تحصل على ذلك.

البشرة المعرضة لحب الشباب

البشرة المعرضة لحب الشباب قاسية وتتطلب رعاية أعمق بكثير من البشرة. لا يمكننا إلا أن نوصي بروتين مستهدف للعناية بالبشرة حيث تستخدم منظفًا لطيفًا يحتوي على حمض الساليسيليك أو بيروكسيد البنزويل لفتح المسام وتقليل البكتيريا المسببة لحب الشباب. مصل مضاد للعيوب مصنوع من النباتات ويحتوي على مكونات طبيعية مثل مصل Plantus Radiant Skin Anti Blemish Probiotic Serum. بعد ذلك، اتبعيه بمرطب خفيف الوزن وخالي من الزيوت. ننصحك بالابتعاد عن أي علاجات قاسية والعناية بأي طفح جلدي نشط من خلال علاج مستهدف.

بشرة حساسة

يقول بعض الناس أن البشرة الحساسة متوارثة في العائلة. على الرغم من أننا لا نعرف مدى صحة ذلك، إلا أنه يقدم منظورًا مثيرًا للاهتمام يمكن أن يمهد الطريق لحلول جديدة لرعاية البشرة الحساسة بشكل أفضل. ابدأ بمنتجات لطيفة خالية من العطور لتجنب أي تهيج. لتنظيف فعال دون تهيج الجلد، استخدمي منظفًا لطيفًا. لتهدئة وترطيب البشرة، استخدمي تونرًا مهدئًا يحتوي على مكونات مثل الصبار أو البابونج بعد التنظيف. بلانتوس مويست سكين لتنقية البشرة هو تونر يحتوي على الصبار والورد الدمشقي. للانتهاء، ضعي مرطبًا مضادًا للحساسية في النهاية للحفاظ على الرطوبة وحماية الطبقة الخارجية للبشرة.

بشرة ناضجة

اسم مثير للاهتمام بالنظر إلى أن البشرة الناضجة لا تقتصر على فئة عمرية واحدة. يمكن أن يتأثر لون بشرة الشخص بالعوامل البيئية والاختلالات الهرمونية والوراثة. استخدمي مكونات محددة مضادة للشيخوخة لتنشيط البشرة التي تقدمت في السن. نظفي بشرتك ورطبيها بمنظف كريمي. استخدمي سيروم فيتامين سي لتوحيد لون بشرتك وتفتيحها. نوصي بمصل Plantus Repair Reflection Serum لمكافحة الشيخوخة لأنه يعمل على إصلاح الانعكاس حرفيًا. بعد ذلك، قومي بترطيب بشرتك وشدها باستخدام مرطب غني مضاد للشيخوخة. تذكري وضع واقي الشمس وكريم مغذي للعين لمنع حدوث المزيد من الضرر.

مهما كان نوع بشرتك، يمكن لمخزن الإمارات مساعدتك في تحقيق أهدافك في العناية بالبشرة. باستخدام المنتجات المناسبة وإنشاء نظام مخصص، يمكنك الكشف عن أفضل بشرة لديك وإظهار الثقة من الداخل إلى الخارج. ابدأ طريقك للحصول على بشرة أفضل وأكثر إشراقًا من خلال تصفح مجموعتنا المتنوعة من أساسيات العناية بالبشرة الآن!

كما هو الحال دائمًا، فإن سر العناية الجيدة بالبشرة هو الاتساق. اتبع نظامك بعناية، وانتبه لاحتياجات بشرتك، وتذكر أن تعالج نفسك من حين لآخر. تحياتي لبشرة مشرقة وفرص لا حصر لها مع مخزن الإمارات العربية المتحدة !

العودة إلى بلوق